رمش البنفسج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات

3 مشترك

اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات Empty اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات

مُساهمة من طرف العامري117 الثلاثاء ديسمبر 25 2007, 15:59

اما ماذا سوف تشاهدون هذا اليوم في الايميل المعتاد فهو بكل تأكيد ممتع
فهو بكل تاكيد ايميل على الطريقه العامرية117
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 04اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 04اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 04موضوع اليوم عبارة عن صور متفرقه
ونبدأء بسم الله
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 04
هذا يسمع بهتلر ..شكله الماني متعصب ولا متضارب مع يهودي خخخخخخخ
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 102اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 103 طبعاا مين فينا مايعرف البنتلي..؟
(تخيل يطلع واحد ويخرب ويقول انا)
بس الي مانعرفه انه هناك فيه قير يعني بالعربي ناقل حركه <<< اخس وشلون جبته
ولكن اذا كان هناك شي للبنتلي راح يكون مميز وبسعر مميز
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 130اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 131اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 132 حنا شبابنا يفحطون في البر ولا يفحطون بالزفلت بس هم شبابهم غيراللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 142اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 143اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 144هذي مدرسه بالصين.. بس الظاهر بناتهم بايعاتها بخنزير مهب كلب خخخخخاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 19اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 20اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 21اما الي مركب الصوره منتهييي محششششششاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 33اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 34 ابوالشباب كان معزوم عند الراعي البيت وتاخر عليهم وكان يبغى يختصر ولا حالفه الحظاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 37اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 38 ماشالله هذا لو مو معوق وش راح يكون معه طياره .؟اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 41اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 42 شكل راعي السياره يوم يركب الرقم كانت الساعه 3 فجرا بيوم ويكند عندهم
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 46اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 47هذا واحد مهوووووي قرر انه يترك لحيته ويصور نفسه كل يوم صورهاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 30 ياساتر مشلحات وهن بالناقله جدد .. وش هالديره؟اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 43اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 44اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 45اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 46 اما الي ركبها براسه على شكل ومسكت عليه انه وجه وقال ابي اصوره غصب تصدقون دايم تصير لي بس ماجا على بالي اصوراللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 76اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 77اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 78اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 79 الله ودي اخيم هنا يومين ومعي اكلي وشربي لحالي <<< دخلت عليه مرته وهو يسوي الايميل
اقصد ومعي زوجتي بهالجزيره واجلس اقولها كلام بالحب والعشق والهوى <<<عاوز حاقه تانيه أبل مانشطب
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 156اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 157اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 158اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 159 وش هالحارس الي مضيع الكوره المشكله اللون واضحاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 63 لا الصراحه تفكير سليماللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 64 نعنبو داركم مفطح هذي مهب بيتزااللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 65 كثير من الفناانيين ويكرم السامعين يقولك اكتشفت موهبتي وانا اتروش بالحمام.. وكثير من الناس برضوه الله يهديهم ماتطلع المواهب الا بالحمام عااد قالو نسوي لهم شي يناسبهم خخخخاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 66 هذولا رايحيين لمبارة كورة ولا رايحيين يلعبون بلاي ستيشناللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 67 حسيته بيت فيقا فيقا ابو عين الشرير الي ضد قليندايزر عرفتوه ..؟الي ضحكته كذا ها هي ها ها هو ها ها <<< اقول لايكثراللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 70 انا كنت متنح احسب فيه شي بالعماره يوم نزلت شوي عرفت وش الهرجهاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 71 عاااااايشييييين جوهم تقول بمسبح خمس نجوماللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 72 شكلهم غاشينا بالكيكه وحاطين فيها شياللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 73 دعايه للمطعم بيني وبينكم مغريه اشتهيت سجق خخخاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 74 انا ماهتميت لكيف حاط القوطي.. ليش عندهم دايت ماوتن ديو وحنا لا ابي ابي << على وزن امي امياللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 75 هههههههههههههههههههه انا ودي بس ادخل بوسط الصورة من داخل واقولهم وش السالفه ياشباباللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 76 وش هالمتهور.؟؟ بس اتوقع نصاب.. اجل فيه احد يمشي ثلاثميه ومدري كم << متنحاللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 77
العامري117
العامري117
عضو مميز
عضو مميز

المساهمات : 727

اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات Empty رد: اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات

مُساهمة من طرف غزال الوحدة الأربعاء ديسمبر 26 2007, 09:03

ههههههههههههه

مشكوووور العامري 117

وتسلم
غزال الوحدة
غزال الوحدة
عضو مميز
عضو مميز

المساهمات : 1049

اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات Empty رد: اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات

مُساهمة من طرف العامري118 الأحد ديسمبر 30 2007, 22:02

مشكوووووووووووووووووووووووورع المرور

التوقيع
اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 29391277

اللي مركب الصورة شخص منتهي + منوعات 77368577
العامري118
العامري118
مشرف قسم السيارات
مشرف قسم السيارات

المساهمات : 275

- مواضيع مماثلة